إنتاج مرتفع بكفاءة عالية مع الحفاظ على البيئة والالتزام بالمعايير العالمية «أسمنت الكويت»... تركيبة مثالية للنجاح

منذ 7 أشهر | 87

إنتاج مرتفع بكفاءة عالية مع الحفاظ على البيئة والالتزام بالمعايير العالمية «أسمنت الكويت»... تركيبة مثالية للنجاح
اخبار محلية

- الشركة كسبت ثقة المواطن وأصحاب المشاريع الكبرى لتحقق الريادة محلياً وإقليمياً
- «أسمنت الكويت» تستقبل معاملات الأسمنت المدعوم من الدولة ومعتمدة من «الرعاية السكنية» و«الأشغال»
- الشركة الوحيدة التي تصنع الأسمنت محلياً بالكامل بدءاً من المواد الأولية

تتمثل رسالة شركة أسمنت الكويت بأن «منزلك أهم استثماراتك»، فيما يعد الأسمنت الذي تنتجه الشركة مواكباً للمواصفات المحلية والعالمية، وملائماً بشكل كامل لمناخ دولة الكويت. وعلاوة على ذلك، تستقبل الشركة معاملات الأسمنت المدعوم من الدولة، وهي معتمدة من المؤسسة العامة للرعاية السكنية ووزارة الأشغال العامة.

كما كان لـ«أسمنت الكويت» الريادة المطلقة في المشاريع الكبرى لما لها من قدرة على إنتاج كميات ضخمة من الأسمنت، ولما يتمتع به الأسمنت لديها من المواصفات المحلية والعالمية. وحصلت الشركة على عدة شهادات جودة معتمدة منها ISO 9001:2015 وAPI، كما حصلت أخيراً على شهادة EPD المعتمدة بيئياً لتكون منتجات الشركة منتجات «صديقة للبيئة».

وتأكيداً على جودة منتجات الشركة وثقة العملاء بها، فقد قام كثير من المشاريع الكبرى والحيوية في البلاد باعتماد منتجات «أسمنت الكويت» في مشاريعها، سواء من مقاولين محليين أو عالميين، وعلى سبيل المثال مشروع جسر الشيخ جابر الذي تطلب مواصفات قوة خاصة وكميات كبيرة استطاعت الشركة توفيرها بحسب المطلوب.

وبذلك تكون الشركة قد حققت التركيبة المثالية للنجاح، وهي الإنتاج العالي بكفاءة عالية مع الحفاظ على البيئة والحد من التلوث، والالتزام بالمعايير العالمية، كاسبة ثقة المواطن الكويتي وأصحاب المشاريع الكبرى، لتكون رائدةً في مجال الصناعة وصناعة الأسمنت على المستوى المحلي والإقليمي.

وبتأسيس شركة أسمنت الكويت في عام 1968، كانت هناك قفزة نوعية في مسار قطاع الأسمنت في الكويت، حيث أصبحت الشركة توفره محلياً للمستهلكين كافة، سواء من المواطنين في بناء قسائمهم السكنية أو للمشاريع الحكومية والاستثمارية أو مصانع المنتجات الأسمنتية، ولتساهم بشكل فعّال وكبير في التطور العمراني والإنشائي في البلاد من خلال توفير منتجاتها محلياً لمشاريع القطاعات الإنشائية كافة مثل المدن السكنية والصحية والتعليمية والطرق والمشاريع النفطية والمنشآت الحيوية والبنى التحتية.

واكتسبت الشركة خلال هذه الفترة ثقة عملائها في جودة منتجاتها وثبات مواصفاتها ومطابقتها للمواصفات المعتمدة، وأيضاً في تقديم أفضل الخدمات البيعية واللوجستية، لتصبح منتجات الشركة ممراً لكل مواطن يريد الاستثمار في «بيت العمر» أو نجاح مشروعه بضمان القوة والمتانة والجودة.

وتُعد «أسمنت الكويت» الشركة الصناعية الوحيدة في الكويت التي تقوم بصناعة الأسمنت محلياً بالكامل بدءاً من المواد الأولية من خلال إنشائها لفرنين مع توابعهما لإنتاج مادة الكلنكر(المادة الأساسية في تصنيع الأسمنت).

بناء الكويت واجبنا

تتبوأ شركة اسمنت الكويت للخرسانة الجاهزة مركز الريادة في سوق الخرسانة الجاهزة في الكويت، وذلك بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بما تمتلكه الشركة من كوادر وأيدٍ عاملة ذات خبرة كبيرة، بالإضافة إلى امتلاكها أحدث الآلات والمعدات، وانتشار مصانعها شمالاً وجنوباً لتغطية جميع مناطق الكويت، كما أن لديها مختبرات مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات تماشياً مع كل ما هو جديد في صناعة الخرسانة الجاهزة ليظل تطورها المستمر هو ما يميزها ويجعلها تحظى بثقة عملائها كافة.

وتعمل الشركة على التطوير المستمر لكل ما هو جديد في صناعة الخرسانة الجاهزة عالمياً للوصول بمنتج الخرسانة الجاهزة إلى أعلى المواصفات والمعايير العالمية، فقد استطاعت الشركة أن تتميز في إنتاج الخلطات التصميمية ذات القوة والصلابة العالية، الأمر الذي جعلها شريكة في أكبر المشاريع، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: (جسر جابر - مشروع الوقود البيئي - مصفاة الزور - مدينة صباح السالم الجامعية (الشدادية) - حديقة الشهيد - معالجة مياه الصرف الصحي بأم الهيمان - مستشفى الولادة - مستشفى السرطان - الأدلة الجنائية - الأمن الوطني - الهيئة العامة للتعليم التطبيقي - استاد نادي الصليبخات الرياضي - البنية التحتية لمشاريع المدن السكنية الجديدة الوفرة والمطلاع وصباح الأحمد).